![]() |
رد: مقهى على البال..
اول شي لازمنا صوبه لانو المقهى بارد قُرب المدفأة، تغزلُ الصوفَوالاجواء غير مشجعه ع السهر وهاي احلى دفاية الله يرحمك يا جدي وكانون ستي http://pictures.msharkat.com/u/image-65614.jpeg ومعها قصة مع كل غرزة إبرةٍ، تتذكرُ سنةً من سنوات عمرها تتأملها تِباعاً؛ كأنها تشهدُ صوراً متحركة لكن صورةً واحدةً منها توقفت في مخيلتها؛ رغم أنها ظلت تحاول إخفاءَها ... أحسّت بالبرد يتسلل إلى جسدها النحيل انتبهت؛ كانت المدفأة قد خمد لهيبها |
رد: مقهى على البال..
شو هاد وفاء هيك المكان صار مشجع للنوم دفاية وقصص ما قبل النوم!! شو رأيك نعمل فيها شهر كانون جد وهاتي الكستنا لأقولك وأقعد جنبي تا نتخرف أي مهو خريفة وحدة بس بتمنع النوم وجيبي معك شاي للسهرة وتعالوا يا أعضائنا فيه عنا خراريف الشتااا #cc# |
رد: مقهى على البال..
http://up.graaam.com/img/2b0ae823cdb...0345462277.jpg
انا جيت وجبت لكم تشيز كيك شو رأيكم ناكلها عند الموقد شو بدنا نحكي تا نحكي ذكرتوني بعجوز كانت جارة النا الله يرحمها وهي تقول خرفتك خريريفة بتذكروها يلا نشمات وبصيرة انا جايبه الجاعد معي تا نقعد عليه وعيونا على لهب النار بنتظر اول خريفة |
رد: مقهى على البال..
اووووووه هلأ بتحلى القعدة وبما انو نسمات غادرتنا بدري ونامت أنا رح بقوم بالواجب يسلمو أرب على التشيز كيك بكرة برجعلك الصحن ههه أول تعليق لو ستي شافت هالصحن رح يكون الله يرحم (البسيسة) أنا رح ببدأ بخريفتي بس بعد شوي لأجمع حروفها معكم ع طووووول #cc# |
رد: مقهى على البال..
فيه خرفية كنت بسمعها وأنا صغيرة وإلى الآن أستذكرها وهي قصة (افتحي قرنك يا بقرة) ما بعرف لو حد منكم سمعها من قبل لكن هي قصة دارجة جدا هنا أي منتشرة ما بعرف ليه تذكرت مع أحداثها (البقرة الضاحكة) ههه لهيك جيت أنا وجبنة لافشكري وتفضلوااااا العشا http://lghttp.5588.nexcesscdn.net/80.../2/3222165.jpg هاد عشا أصلي مع خريفة أصلية انتظرونا بخريفة جديدة قد تكون أحداثها جديدة ووجبة جديدة ههه #cc# |
رد: مقهى على البال..
ههههههههههههههه
وين الخبز وكاسة الشاي جمعيلنا خراريف وتعالي بسرعة بصيرة يا بنسهر يا بنام ههههههه |
رد: مقهى على البال..
مسكين بالخير
ويامحلاالسهر على ضي القمر تسلموا وصلني كاس نسكافيه هلأ على كل أنتو معزومين على كيككه سوبر في 21/12 بمناسبة خاصه وعزيزه على قلبي تكرموا ..تذكروا وماتنسوا |
رد: مقهى على البال..
مساء الخير للمتواجدين من يد ما نعدمها ارب يسلمو على الزاكي هادا وكمان ع الجاعد ههههههه ذكرتيني ايامنا الحلوة كنا زمان لما تشتي الدنيا نروح عند جدتي في بيت جدي القديم المصنوع من الحجارة والطين والتي ابت ان تغادره لا حين وفاتها كان عندها صندوق خشب لازال في ذاكرتي كنت كلما نظرت الية سال لعابي بوجود ما يلي فيه راحه حلقوم........نواعم نوع من الكعك..........مرطبان من العجوة معجونه بحوايج الاربعين والزيت كانت بتسمية مختوم ياااااااااااااااا ما ازكاه وكان الكانون دائما مجمر ودلة القهوة وبريق الشاي ع الطرف كمان يلي كانت بتحبوه كتير منا بتشويله بيضه في رماد النار وكنا بنستغل انشغالها وبنضع حبات البشار في الرماد بس لما نروح بيكون حالنا مشحبر ورائحتنا دخان بطعم الصنوبر حسب نوع الخشب واااااااااااااااااه يا جدتي وابرق الشاي صار جاهز http://www.iraqup.com/up/20110329/hR..._950848199.jpg |
رد: مقهى على البال..
سبقني الوقت حتى مع وجود القهوة وأخذتني غفوة جفوني الى حيث لا أدري http://www.tarteebi.com/site1/contes...134216_600.jpg فصباح قهوة قد تسرق لي الوقت هذه المرة #cc# |
رد: مقهى على البال..
مسائكم سكر انا معاكم اليوم هون ايضا
مع اجمل رائعة للقهوة سارسم لكم اجمل الالحان لوحة حب وصدق انتماء لكم |
الساعة الآن 08:55 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. منتديات المُنى والأرب
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة المنتدى |