منتديات المُنى والأرب

منتديات المُنى والأرب (http://www.arabna312.com//index.php)
-   رحى الأيام (http://www.arabna312.com//forumdisplay.php?f=300)
-   -   ثرثرات وفاء (http://www.arabna312.com//showthread.php?t=31435)

وفاء بنت غزة 8 - 10 - 2013 12:42 AM

رد: ثرثرات وفاء
 


شكرا لك اختي ام محمود اجا بوقته مشان العيدية
اغلب النسوان الان عاملات قائمة مشتريات ومشاريع مؤجلة برهن العيدية
اما عني انا فقد صرفتها على اعتبار ما سيكون
اكيد بدكم تعرفو
لا مو جلباب ولا خاتم ولا شي من الي بالكم
كل القصة فصلت طاولة رخام سفرة للمطبخ
وعم انتظر الكراسي بميزانية جديده
ههههههههه


الامير الشهابي 8 - 10 - 2013 12:57 AM

رد: ثرثرات وفاء
 
هل الماضي يعود ثانيه ..ولو لثانيه
أوعي تقول سرك ..خليه في بير
وبير حبله مقطوع ..ودلوه مخزوق
علشان ماحدن يعبي لو معه حبل
المي ترجع للبير ويبقى سرك في البير
صدقت القصه من ست الحبايب وأنا صغنون
كنت لما روح الضيعه أسرق نفسي لطل في
البير ..كنت بدور على السر ..وأسأل البير
مين رمى سري فيك يابير ..صوت الصدى فزعني
آه من البير والسر يلي خلى حياتي شكل تاني

وفاء بنت غزة 8 - 10 - 2013 01:16 PM

رد: ثرثرات وفاء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامير الشهابي (المشاركة 356845)
هل الماضي يعود ثانيه ..ولو لثانيه
أوعي تقول سرك ..خليه في بير
وبير حبله مقطوع ..ودلوه مخزوق
علشان ماحدن يعبي لو معه حبل
المي ترجع للبير ويبقى سرك في البير
صدقت القصه من ست الحبايب وأنا صغنون
كنت لما روح الضيعه أسرق نفسي لطل في
البير ..كنت بدور على السر ..وأسأل البير
مين رمى سري فيك يابير ..صوت الصدى فزعني
آه من البير والسر يلي خلى حياتي شكل تاني

للاسف اخي ما عاد في بير هاي الايام
المي صارت شحيه
والبير عم يكشف اسرارو لحالو
او ان هناك ايدي خفية تفتح البير ولا تترك سر كبير ولا صغير
ما عاد في امان
حتى لو حكى الواحد منا بعبو متل ما بحكوها
وكم نتمنى لو ما نسمع اسرار
لحتى نظل بعاد كل البعد عن الشبهات
مروركم اسعدني اخي
وقد تكون هنا مساحة للثرثرة التي لا تعتبر سرا على احد
اشكر مروركم العطر دوما
zolz

وفاء بنت غزة 8 - 10 - 2013 01:24 PM

رد: ثرثرات وفاء
 
عيد لحم
هيك كنا نسمعها زمان
كل ما طلبنا شغلة للعيد
ملابس...............حلو..................كعك...... ............حتى العيدية
عيد لحم هذا
اقنعونا اهلنا بها
وبات حقيقة حتى كبرنا
لكنها على ما يبدو كذبه
وكذبه مسموحة لاجل عيون الفقر لا التوفير
ويبدو اني كبرت ووسط هذا الكم الهائل من المتطلبات
ووسط غلااااااااااااااااء الاسعار وفوضى السوق
علي استعمالها الآن
عيد لحم يا اولاد
وكل اضحية وانتم بخير
مش بيكفي دبرنا ثمن الاضحية
هههههههههه
يا رب يقتنعووووووووووووووووو
http://www.trables.com/wp-content/up...2/DSC06319.jpg

نور الربيع 8 - 10 - 2013 03:09 PM

رد: ثرثرات وفاء
 
لليوم لما بدنا نتهرب من اولادنا بقلهم عيد لحم

لازم يقتنعو غصب عنها مو كيفهم لانه لحم عيد هههههههه

نور الربيع 8 - 10 - 2013 03:12 PM

رد: ثرثرات وفاء
 
ماما ايمت بدى اصير كبير زى بابا وانا اجيب خروف العيد

واذبحة اروح عملتى وخالاتى عيدهم

اه يا مااما ان شاء الله بتصير كبير






انا في عقل بالي بقول شو بدك بالهم هم تصير كبير
خليك صغير احسن لك عيش طفولته
اللى مالها علاقة بالطفولة

وفاء انا ما بعرف ثررر كتير بس كرمالك حبيبتى راح صير ثرثره

وفاء بنت غزة 8 - 10 - 2013 11:18 PM

رد: ثرثرات وفاء
 
ثرثري يا احلى نور ولا يهمك
بحكو عنا لوما جارتي كان فقعت مرارتي
وانا بحكي لوما المنتدى كان طقينا من القهر
هون لا نميمة ولا غيبة والي بدو يسىء الظن مسامحينوووووووووووو

وفاء بنت غزة 8 - 10 - 2013 11:37 PM

رد: ثرثرات وفاء
 
http://im9.gulfup.com/2012-01-26/1327568719411.jpg
صدفه ومن غير ميعاد انهيت مكالمتي مع نور الربيع
وخرجت للسوق مع ابو العيال
المهم افترقنا عند احد المربعات في السوق هو ذهب لمشاويره
وانا كالعادة حبيت اعرف شو في جديد
دخلت محل وخرجت منه
على عجل لاصوات في الشارع
حادث تصادم سيارتين
قلبي اخذ بالخفقان
وهرعت للمكان
ست بتسوق سيارة اصتدمت بسيارة مع انو الاولويه لها
قسما اني لمحت صورتها قبل ان اراها
تؤم روحي وحبيبتي متل اختي واكثر
م...... وجدتها مسمرة في السيارة واخينا شايط غضب وبدو يفتح كروكا
وفاتح ثموووووووووو على وسعوووووووو وهو المحقوق
كانت وحيدة ولم تنزل من السيارة
لاننا مجتمع ذكوري كل امة محمد والمسيح اجتمعت ع السيارة وسط السوق
وجدت نفسي اخترق الجميع بدون خجل ولا خوف ولا احساس بنفسي
فتحت باب السيارة
وكأني عجوز في الثمانين
اسم الله عليك
الحمد لله على السلامة
يفتح ستين كروكا
او حتى يفتح خزنة فرعون
المهم لا تخافي وانتي وهو بخير
الماء معي في حقيبتي شربتها ماء
خصوصا انها حين رأتني لم تصدق
اني هنا معها كما هي دوما معي وقت الحاجة وبالصدفه
احتضنتها بشوقي لها فلم اراها منذ فترة وكنت استعد لشرب القهوة معها يوما في ادارتها الجديدة
ياااااااااااااااااه
قالت ما همني الحادث بقدر ما اسعدني وجودك وقت حاجتي لك واني كنت افكر فيك قبل لحظات
دمعت عيني ولملمت مشاعري التي لطالما اشتاقت للحظات الفرح في العمل معها
احبها قسما اني احبها
فهي قلبي النابض وروحي الصادقة
واختي التي لم تلدها امي
كانت صائمة.............مرهقة من الدوام.............استشعرت وحدتها
لكنها دوما كالجبال لا يهزها الريح
الان
اقول حمدا لله على سلامتك ام المعتز بالله
وشكرا لله اني كنت معك في التو واللحظة
احبك أخيتي

نور الربيع 9 - 10 - 2013 12:59 AM

رد: ثرثرات وفاء
 
حمدلله على سلامة ام المعتز بالله

قلوب المحبين لها لغة رائعة تجعلهم يشعروا ببعض

وفاء بنت غزة 11 - 10 - 2013 01:15 PM

رد: ثرثرات وفاء
 
مشكورة اختي نور الربيع نورتي هنا ربي يسعدك




https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...jM_xKf0I_yo4Ji
أحتاج عجوزا تعاني من الزهايمر
أبوح لها بكل ما بداخلي
وفي نهاية حديثي تربت على ظهري بيدها المجعدة
وتقول : ماذا بك يا إبنتي فأبتسم لها وأمضي!!
هههههههه
واين اجدها هذه الايام!!


الساعة الآن 01:55 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. منتديات المُنى والأرب

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة المنتدى